عاجل

اتحاد الكرة اليمني يعتزم نقل مقره الى عدن

2016-11-12 17:10:00 ( 127635) قراءة
عدن - المشاهد - خاص :

الاتحاد العام لكرة القدم اليمني في صنعاء- انترنت

يستعد الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الى نقل نشاطه ومزاولة مهامه من العاصمة الموقتة للجمهورية اليمنية عدن.

وتجري حاليا عملية البحث عن مقر مناسب لذلك لعدم القدرة على العمل في العاصمة "صنعاء" بسبب تعرض مقر الاتحاد والمرافق التابعه له للتدمير من قبل مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وكذا تدمير العديد من الملاعب التي كان يعتمد عليها في اعداد المنتخبات الوطنية ولعل أهمها ملعب الكابتن علي محسن مريسي بالمدينة الرياضية ،والذي تعرض للعديد من الغارات، وفقد القدرة على القيام بمهامه بحجة استخدامه من قبل الحوثين لتخزين الأسلحة..

اكد ذلك للمشاهد مصدر مسئول في اتحاد اللعبه .. كما تم نشر ذلك في بعض المواقع من قبل صحفيين مقربين من الاتحاد..

وذكرالمصدر" أن الاتحاد بصدد الترتيب لإقامة معسكر اعداد داخلي  للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، مطلع شهر ديسمبر المقبل في العاصمة المؤقتة "عدن"، استعدادا للتصفيات الأسيوية التي ستنطلق منافساتها في شهر مارس 2017م، وتجري قرعتها في يناير المقبل من العام نفسه..

واضاف المصدر أن العاصمة عدن تتوفر فيها كل الظروف المناسبة من ملاعب،وفنادق ومطاعم ، والقدرة على السفر والحركة بحرية دون قيود بعد فتح مطار عدن لاستقبال الرحلات الخارجية ..

وهذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها "عدن" معسكرا اعداديا لمنتخب القدم، بعد أن أقام فيها معسكرا مماثلا قبل بطولة خليجي 20 التي استضافتها اليمن في الفترة من ( 22 نوفمبر/ _  5 ديسمبر 2010م) وجرت منافساتها في محافظتي "عدن وابين".

وكان المنتخب اليمني الأول لكرة القدم قد تأهل الى تصفيات أسيا عقب تجاوزه في التصفيات التمهيدية منتخب جزر المالديف  بنتيجة "2/ صفر" تواليا في المالديف ذهابا، والعاصمة القطرية الدوحة "إيابا".

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق