عاجل

ميسي يفوز بالجائزة الذهبية كأفضل لاعب في العالم

2016-01-12 16:58:04 ( 650635) قراءة

ميسي


للمرة الخامسة فاز البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم .

   وقال ميسي عند استلام الجائزة أمس :" إنها عواطف كثيرة كما سبق وقلت على المنصة، فالفوز بهذه الجائزة هو أمر خاص دائماً، لم أحقق هذه الجائزة منذ سنتين، واكتفيت بمشاهدتها في يدي لاعب آخر، والآن جاء دوري مرة أخرى. ليس من السهل تحقيق هذه الجائزة خمس مرات. من الجيد دائماً البقاء هناك في القمة".

 وأهدى ميسي الجائزة إلى كل من يقدم له الدعم قائلاً "كل من يحبني، ويتابعني في برشلونة والأرجنتين وجميع أنحاء العالم. أتقاسم هذه الجائزة مع كل أولئك الذين يريدون لي الخير".

  على نفس الصعيد قالت صحيفة سبورت الكتالونية ان سعر اللاعب الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي سيزيد بعد حصده جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته الكروية.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما حصل على الكرة الذهبية في عام 2008 وكان الأفضل في العالم كان المبلغ المسعر به في سوق الانتقالات هو 100 مليون يورو وتم أنتقاله الى الريال بهذا الثمن.

    ولكن ميسي في الوقت الحالي السعر المتواجد في عقده كشرط جزائي هو 250 مليون يورو وتريد أندية مثل مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان شراء عقده من البلوغرانا من قبل ولكن الحصول على الكرة الذهبية الجديدة سيزيد سعر اللاعب بمقدار 200 مليون يورو.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية موسم 2017/2018 ولكن العقد الجديد الذي سيقدمه له برشلونة لمدة خمس سنوات في كل عام اذا ما تقسم المبلغ على عدد الكرات الذهبية التي حصل عليها الارجنتيني سيكون 90 مليون يورو وهو ما يصعب مهمة الفرق الأخرى في شراء عقده.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق