عاجل

منتخب اليمن للشباب يخسرمبارته الثانية امام قطر

2016-10-18 19:17:49 ( 216595) قراءة
المشاهد - المتابعات :

المنتحب اليمني للشباب - الصورة من موقع الاتحاد اليمني  لكرة القدم

 خسر منتخب شباب اليمن لكرة القدم مباراته الثانية في منافسات نهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 عاما المقامة حاليا في العاصمة البحرينية المنامة من نظيره القطري حامل اللقب بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .. وقدم فيه منتخبنا أدا مقنع .. وكان في حال افضل من مباراته السابقة التي خسرها من اليابان بثلاثة اهداف نظيفة.

 وفي الشوط الثاني ضلت المباراة سجالا بين الفريقين .. هجمات متبادلة حتى الدقيقة 83 من زمن المباراة حين خطف منتخب قطر هدف الفوز عبر لاعبه عبدالرشيد عمرو.

لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ، وبها يحتل المنتخب الوطني للشباب لمركز الأخير لمجموعته بدون نقاط، فيما رفع منتخب قطر رصيده إلى أربع نقاط محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب اليابان الذي تعادل مع منتخب إيران بدون أهداف اليوم، ليحل الأخير في المركز الثالث بنقطتين.

وبهذه الهزيمة لم يعد بامكان شباب اليمن التأهل الى الدور الثاني ويختتم منتخب اليمن مشواره في البطولة الخميس القادم بمواجهة منتخب إيران في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

ويشارك في النهائيات 16 منتخب اًتم تقسيمها إلى أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات،بحيث يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وكان مدرب منتخب اليمن محمد النفيعي قد اكد قبل مواجهة قطر صعوبة مباراة فريقه مع المنتخب القطري وقال النفيعي، في المؤتمر الصحفي الذي قبل المباراة إن منتخب اليمن مر بظروف صعبة جدا قبل انطلاقة البطولة من قلة فترة الإعداد، وعدم تمكنه من إقامة معسكرات خارجية أوخوضعدد من المباريات الودية.

وأضاف"قمنا بإعداد أنفسنا من أجل اللعب في عدة مراحل، خاصة أن الجميع يعرف المشاكل والنزاعات في اليمن، ولكننا نأمل بتقديم مستوى جيد.

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق