عاجل

الانفلات الأمني يتسبب بإغلاق مئات المحلات في تعز

2016-09-29 18:59:30 ( 262204) قراءة
تعز - المشاهد : محمد امين الشرعبي

مُلاك محلات الجوالات في تعز يتظاهرون منددون بعمليات السطو - المشاهد

اغلق مُلاك المحلات التجارية في شارع التحرير وسط مدينة تعز محلاتهم التجارية  بشكل كامل وخرج المئات من اصحاب هذه المحلات صباح اليوم الخميس في مظاهرة ووقفة احتجاجية مطالبين السلطة المحلية ممثلة في ادارة امن تعز بوضع حد لعمليات السطوا التى تكررت على اصحاب المحلات وخاصة منها محلات بيع الهواتف المحمولة .

وقال مالك احد محلات بيع الهواتف المحمولة في شارع التحرير فضل عدم ذكر اسمه " ان عمليات البلطجة تكررت من قبل مسلحين على اصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة والتى تمثلت فى التهجم على المحلات واغلق بعضها وابتزاز اصحاب المحلات"

يذكر ان اخر اعتدى على هذه المحلات كان قبل يومين حيث قامت مجموعة مسلحة بالاعتداء على محل البراق للبيع الهواتف المحمولة في شارع التحرير الاسفل بتعز وأجبرت صاحبه على اغلاقه بشكل تعسفي همجي .

وقد شهدت هذا الشارع التجاري المكتظ بحركة البيع والشراء عدة عمليات سطوا على المحلات في ظل تراخي امنى وضعف اداء الاجهزة الامنية بتعز .

من جهته طالب محمد ناصر صاحب احد المحلات التجارية وسط تعز السلطة المحلية بسرعة وضع حد للوضع الامنى الذي تعيشه مدينة تعز وضبط العصابات المسلحة التى تقوم بالسطو على المحلات التجارية .

وقال  ناصر " ان هشاشة الوضع الامنى منذ ما يزيد عن سنة ونصف في تعز شجع الكثير من عديمي السلوك السوي حسب تعبيره على هكذا اعمال سوف تتفاقم في القادم اذا لم تجد رادع امنى قوي" .

يذكر ان شارع التحرير الاسفل من اهم الشوارع التجارية فى مدينة تعز والذي يعتبر السوق الوحيد في مدينة تعز الخاصة ببيع اجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة الالكترونية المختلفة حيث يوجد فيه ما يزيد عن 300 محل تجاري .

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق