عاجل

الحوثيون يطالبون اتحاد القدم بعدم اجراء مبارات ودية مع فرق قوات التحالف

2016-09-25 14:15:12 ( 286043) قراءة
المشاهد الرياضي- صنعاء -خاص

اتحاد كرة القدم اليمني شعار


وجه نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى القائم بالاعمال والمعين من قبل جماعة الحوثيين ، الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بعدم إجراء أي مباراة ودية مع أي فرق أو منتخبات تابعة لقوات التحالف التي تقودها السعودية.

 وأكد النائب  في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن من يخالف هذه التوجيهات سيكون عرضة لعقوبات وزارة الشباب والرياضة والقوانين النافذة في الجمهورية اليمنية التي تتعرض –بما اسمها- لعدوان بربري تقوده السعودية ويرتكب المجازر اليومية بحق الشعب اليمني ويدمر مقدراته ومكتسباته.

   وقال :" أن الوزارة لن تتردد في اتخاذ عقوبات صارمة في حق المخالفين لهذه التوجيهات، وذلك احتراما لأرض اليمن الغالية ولدماء الشهداء الطاهرة وأبطاله في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ولنضالات أبناء الشعب اليمني العظيم الصابر أمام جبروت وطغيان - ما اسماه- العدوان الهمجي الذي يستهدف البلد أرضا وإنسانا وبنيته التحتية بما في ذلك تدميره للبنية التحتية للرياضة اليمنية.

  وكان المنتخبات الوطنية لكرة القدم غادرت العاصمة صنعاء لتمثيل اليمن في استحقاقات خارجية كان أخرها مشاركة الناشئين في النهائيات الاسيوية بالهند، ومشاركة الشباب في النهائيات الاسيوية للشباب في البحرين، جميعها غادرت من صنعاء بموافقة الوزارة .

  حيث غادرت البعثات الرياضية عبر الاراضي السعودية وأنها ستلعب ضمن برامجها مباريات ودية مع منتخبات مثل السعودية والبحرين واقام منتخب الشباب معسكرا تدريبيا في مملكة البحرين ولعب مبارتين وديتين مع البحرين وخسر في الاثنتين ، وسيلعب خلال اليومين القادمين مباراة ودية مع المنتخب السعودي للشباب في الدمام ..

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق