عاجل

منتخب ناشئي القدم يودع نهائيات كأس آسيا بخسارة ثانية

2016-09-20 17:19:22 ( 292332) قراءة
المشاهد الرياضي- متابعات

منتخب اليمن للناشيئين


ودع منتخبنا الوطني للناشئين نهائيات كأس آسيا دور الثاني للمنتخبات تحت 16 عاماً المقامة حالياً في مدينة جوا الهندي بعد خسارته الثانية من منتخب أوزبكستان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة التي تضم الى جانبهما كوريا الشمالية وتيلند.

وكان منتخبنا قد خسر مباراته الاولى امام كوريا حيث يأمل  الاحمر الصغير في الإبقاء على حظوظه للتأهل الدور الثاني في حال تمكن من الفوز الا انه بهذه الخسارة فقد الأمل بالتأهل..

  وبعد مرور جولتين من التصفيات يحتل المركز الرابع والأخير للمجموعة بدون نقاط إثر خسارته من حامل اللقب منتخب كوريا الشمالية بهدفين دون رد السبت الماضي.

فيما تبقت له مباراة ثالثه وأخيره وهي تحصيل حاصل امام منتخب تايلند والتي ستقام الجمعة القادمة.

 وكانت آخر مواجهة جمعت منتخبي ناشئي اليمن وأوزبكستان انتهت بخسارة ثقيلة لليمن بخمسة أهداف مقابل هدفين وذلك في تصفيات كأس آسيا الحالية ضمن المجموعة الأولى والتي جرت خلال الفترة من 12 وحتى 20 سبتمبر العام الماضي في فلسطين ليتأهل أوزبكستان للنهائيات كأول المجموعة، واليمن ضمن أفضل خمسة منتخبات احتلت المركز الثاني من بين كافة مجموعات التصفيات.

  ويشارك في نهائيات كأس آسيا للناشئين 16 منتخبا وزعت على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق