عاجل

خسارة أولى لناشئي اليمن بنهائيات آسيا

2016-09-17 21:48:45 ( 280196) قراءة
المشاهد الرياضي - متابعات

لم يستطيع منتخب اليمن للناشئين من إسعاد جماهيره اليمنية في أولى  مباريات نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16عاما المقامة حاليا في مدينة جوا الهندية بمشاركة 16 منتخبا وزعت لأربع مجموعات.

من مبارة المنتخب اليمني والكوري الشمالي

و خسر من نظيره الكوري الشمالي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم بافتتاح منافسات المجموعة الرابعة أنهى المنتخب الوطني شوط المباراة الأول بالتعادل بدون أهداف، وفي الشوط الثاني سجل حامل اللقب منتخب كوريا الشمالية هدفين عبر لاعبه كيم بوك هيوك في الدقيقتين 60 و75 من زمن اللقاء، فيما أضاع منتخب اليمن فرصة تقليص الفارق عندما تصدى الحارس الكوري لركلة جزاء نفذها البديل منيف جسار.

بهذه النتيجة يتذيل المنتخب اليمني ترتيب مجموعته بدون نقاط، فيما وضع منتخب كوريا الشمالية أول ثلاث نقاط في رصيده.

ويلعب منتخب ناشئي اليمن مباراته الثانية، الثلاثاء القادم عندما يواجه منتخب أوزبكستان ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخب وكان منتخبنا الوطنيل لناشئين قد وصل اجوا الهندية قبل يومين من انطلاق التصفيات  قادمة من ماليزيا بعدان أقام المنتخب معسكرات تدريبيا قصيرا في  العاصمة الماليزية كوالالمبور لمدة 13 يوما.

وكان منتخبنا الاحمر الصغير لعب مباراتين تجريبيتين  وديتين في معسكره الماليزي بقيادة المدرب الوطني الكابتن امين السنيني ومساعده الكابتن انورعاشور ومدرب الحراس الكابتن سعيد نعوم .. خسر الاولى من المنتخب الفتنامي بهدف وحيد، وفاز بالثانية على نضيره الماليزي بهدفين لهدف ..

هذا ويلعب منتخب اليمن النهائيات الاسيوية في المجموعة  الرابعة ( اليمن ، تايلند ،اوزباكستان ، كوريا الشماليه )

وتشارك 16منتخبا اسيويا موزعين على اربع مجموعات سيخوضون معمعة مباريات نهائيات اسيا للناشئين التي انطلقت في ال16 من سبتمبر الجاري وحتى ال2 من شهر اكتوبر القادم.

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق