عاجل

اشتباكات عنيفة بحيفان و12 قتيل في تعز

2016-01-09 21:58:23 ( 633010) قراءة
تعز - طارق سلام

اندلعت اليوم مواجهات شرسة في تعز بين المقاومة الشعبية والجيش الموالي للشرعية من جهة ومسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي صالح حيث تصدى الجيش الموالي للشرعية والمقاومة محاولات تسلل مسلحي الحوثي في حي ثعبات شرق المدينة.

 كما دارت اشتباكات بين افراد الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في منطقة السلف والريامي بمديرية حيفان  مع مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق ، استخدم فيها الطرفان جميع انواع الاسلحة ، ولم يتمكن مسلحو جماعة الحوثي من احراز اي تقدم في تلك الجبهة.


أحياء في مدينة تعز تتعرض للقصف

وعلى سياق متصل قُتل احد افراد المقاومة الشعبية  وامرأة برصاص قناص  حوثي في قريتي القطعة بمنطقة الرام، وظبي، جنوبي وشرقي مديرية حيفان الواقعة شرقي مدينة تعز.

وقالت مصادر محلية للمشاهد أن رصاصة قناص أصابت رحمة هائل، في الرأس جوار منزلها بقرية ظبي واردتها قتيلة على الفور. وقصفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم السبت مواقع تجمع مسلحي الحوثي في منطقة الحرير ووادي عرش شرق المدينة بأربعة صواريخ ، واستهدف القصف مخزن لذخيرة ودبابات وتجمع للمسلحين. ونقلت مصادر مقتل 7 من مسلحي الحوثي  وجرح آخرين  جراء القصف والمواجهات ، فيما  قتل  احد افراد المقاومة.

وعلى صعيد متصل قتل مدنيين  وجرح 17 آخرين في قصف  لمسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي صالح على  أحياء مدينة تعز من مواقعها  شمالا وشرقا وغربا بصواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاوزر.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق