عاجل

الإعلان عن قائمة منتخب الناشئين النهائية للنهائيات الآسيوية بالهند

2016-09-10 04:17:50 ( 328893) قراءة
المشاهد الرياضي- خاص

منتخب اليمن للشباب مشاركة


أعلن مدرب منتخبنا الوطني لناشئين لكرة القدم  الوطني أمين السنيني قائمة اللاعبين لنهائيات كاس اسيا للناشئين التي تستضيفها الهند خلال الفترة من 16 سبتمبر ولغاية 2 اكتوبر 2016 م.

وتم اختبار القائمة خلال المعسكر الحالي الذي يقام في ماليزيا خسر منتخبنا الوطني اول مباراته التجريبية أمام منتخب الفلبين بهدف وحيد ..

وفي المعسكر الذي يستمر حتى 14 سبتمبر الحالي يتدرب المنتخب على فترتين  صباحا ومساءا في المعسكر الماليزي ومن المتوقع ان يلعب عدد من المباريات التجريبية الودية مع نظرائه من المنتخبات المعسكرين في العاصمة الماليزية.. المعسكر التدريبي سوف يستمر حتى 14 من سبتمبر وبعد ذلك ستغادر  البعثة الى الهند وتحديدا الى مدينة اجوا قلب الحدث للنهائيات الأسيوية و التي ستنطلق في ال16 من شهر سبتمبر الجاري

منتخبنا سيخوض غمار النهائيات الآسيوية ضمن مجموعته الرابعة ( اليمن ، كوريا الشمالية ، تايلند ، أوزباكستان).

وضمت قائمة لاعبين المنتخب 23 لاعبا على النحو التالي :

( أيمن مقبل  السريحي , محمد خميس محمد , عمار ناصر  عبيد , مفيد جمال  سرحان ، رياض علي جحوش ، أسامه عبدالله مسعود ، احمد علي البعداني ، مجد صادق الحكيمي ، منيف جسار مدهش ، محمد جمال  الهمداني، احمد ماهر خليل ، عبدالله حسين  زهرة ، مراد مرشد  علوان ، وسف عبدالله كندش ، عبد المجيد محمد  صباره ،مختار علي خليل ،علاء الدين احمد عوشه  ، زيدان نبيل ناجي ، امير علي العودلي ، احمد عبد الغني قايد ، وليد محمود  اسود ، وجدي امين اسعد ، عبدالكريم عبدالله الثعلي.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق