عاجل

منتخب الناشئين يستعد من ماليزيا لنهائيات آسيا

2016-09-02 04:48:17 ( 315422) قراءة
صنعاء - المشاهد الرياضي -خاص

منتخب اليمن للناشئين


يقيم المنتخب اليمني للناشئين معسكرا خارجيا في ماليزيا استعدادا للمشاركة في النهائيات الآسيوية لكرة القدم تحت سن 16 عاما والتي تحتضنها الهند خلال الفترة (15 سبتمــبر - 2 أكتوبــر) 2016م.

  وغادرت صباح أمس الخميس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين العاصمة صنعاء الى ماليزيا لإقامة معسكره الخارجي  في إطار التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاماً، والتــي يشــارك فيهــا منتخــبنا ضمن المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبه منتخبات (كوريا الشمالية وأوزبكستان وتايلاند).

وتغادر البعثة برا بعد إغلاق مطار صنعاء الدولي من قبل دول التحالف العربي عبر منفذ الوديعة السعودي ومن ثم المغادرة جوا الى كوالالمبور العاصمة الماليزية عبر السعودية ،والتوجه مباشرة من كوالالمبور الى منطقة (شاه علم) إحدى ضواحي كوالالمبور وتمتاز بالهدوء وملاعب التدريب الرائعة.

هذا وسيلعب منتخبنا الوطني للناشئين ثلاث مباريات ودية مع الإمارات والعراق والسعودية خــلال المعسكــر الخارجي الذي من المقرر أن يخوضه منتخبنا مع المنتخبات الثلاثة في العاصمة الماليزية كوالالمبور..

بعد ان توصل الاتحاد العام لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع اتحادات الدول الثلاث التي تقيم معسكرات خارجية في العاصمة الماليزية في إطار التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاماً والتي تحتضنها الهند خلال الفــترة (15 سبتمــبر - 2 أكتوبــر) 2016م.

وهذه  المباريات التجريبيــة لمنتخب الناشئين أمــام الإمــارات والعــراق والسعوديــة تعد فرصة جيدة لاختبــار قدرات اللاعبين وتقييــم مستوياتهم بعد فــترة مــن الإعــداد في المعسكــر الداخــلي بصنعاء والــذي بدأ منتصف شهر رمضــان المبارك بانتقاء واختيــار اللاعبين ومن ثــم إخضاعهم للاختبارات الفنية والبدنية والطبية وصولا إلى تحديد القائمة الحالية التي تضم (27 ) لاعباً ولا زال اتحــاد كرة القدم يسعــى لتأمين مباراة ودية رابعــة لمنتخب الناشئين وهنــاك تواصل مع الاتحاد الفيتنامي باعتبار أن المنتخب الفيتنامــي سيجري معسكر إعدادي في العاصمة الماليزية كوالالمبور ولكنه لم يتم حتى الآن تأكيد إقامة المباراة بصورة رسمية.

هذا ما أكده الاتحاد اليمني لكرة القدم عبر موقعه على الانترنت ..

وكان المنتخب الناشىء قد استكمل تحضيراتــه في معسكــر صنعاء حيث جرى تدريباتــه اليومية عــلى ملعــب نــادي الوحــدة بصنعاء عــلى فترتين صباحيــة ومسائية تحــت قيادة المــدرب الوطني القديــر أمــين السنينــي ومساعــده الوطنــي أنور عاشور وبإشراف مباشر من مدير المنتخب الكابتن أبــو عــلي غالــب ..

منتخب الناشئين يواجه الإمارات والعراق والسعودية في المعسكر الخارجي بماليزيا

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق