عاجل

إغلاق مطار صنعاء إلى وقت غير معلوم

2016-08-24 14:28:50 ( 334356) قراءة
المشاهد-متابعات

طيران اليمنية


أعلنت الخطوط الجوية اليمنية اليوم الأربعاء عن تحويل رحلاتها الجوية من مطار العاصمة صنعاء إلى مطار مدينة عدن (جنوبي البلاد) ومطار سيئون (جنوب شرق) إغلاق مكاتبها في صنعاء.

   وقالت اليمنية :" أنها نقلت رحلاتها إلى مطاري عدن وسيئون ،الخاضعين لسيطرة الحكومة الشرعية، وأوقفت بيع التذاكر من صنعاء حتى إشعار آخر".

ونقلت صحيفة "العربي الجديد" عن تعميم داخلي لمدير الخطوط اليمنية بصنعاء علي المتوكل، إنه :" نظرا لتوقف التشغيل من مطار صنعاء الدولي بسبب الحظر الجوي، يتم إيقاف البيع وإصدار التذاكر على الخطوط التي تبدأ رحلتها من وإلى صنعاء، ويتم البيع من المناطق المفتوحة والتي يتم تسيير رحلاتنا منها".

ودعت الخطوط اليمنية للمسافرين العالقين في المطارات، عن تغيير الرحلات إلى مطاري عدن وسيئون من دون غرامات، وقالت :" يتم قبول التذاكر للمسافرين من وإلى عمان والقاهرة، إلى مطاري عدن وسيئون والعكس بالسعر المحدد في التذكرة بدون تحصيل أي فوارق، وكذا الغرامات الناتجة عن التأخير في الحجوزات".

 وكانت قوات التحالف العربي التي تقودة السعودية ابلغت الأمم المتحدة إغلاق مطار صنعاء الدولي مطلع الشهر الجاري لمدة 72 ساعة بشكل مبدئي وبعدها تم تمديد الحظر الجوى دون الإعلان عن موعد فتح المطار باستثناء الطيران للمواد الاغاثية والإنسانية فقط. 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق