عاجل

الهاجري يحترف في النجمة البحريني

2016-08-23 10:50:20 ( 323206) قراءة
المشاهد-الرياضي-خاص

 

تعاقد نادي النجمة البحريني مع نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم أيمن الهاجري في صفقة لم بعلن عن تفاصيلها حتى اللحظة وهي الصفقة التي كانت المشاهد قد اعلن عنها في وقت سابق.

و بهذه الصفقة يعود الهاجري إلى نادي النجمة البحريني بعد أن أحترف الموسم الرياضي مع نادي النجوم السعودي بلأحساء في دوري الدرجة الأولى.. فيما سيلعب الموسم الحالي مع النجمة في دوري الدرجة الأولى البحريني.. الذي حل في المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الموسم السابق خلف البحرين البطل.

وكان الهاجري قد أعلن عن تلقيه عرضيين أحترافيين في ناديين بحرينيين خلال الفترة الماضية من أجل ضمة قبل إنطلاق منافسات الموسم الرياضي القادم 2016-2017.

وتلقى أيضاً عرض من نادٍ عماني و أخر أردني، لكن لم تصل المفاوضات لمرحلة متقدمة.

هذا و يلعب ايمن الهاجري في الدوري البحريني منذ أكثر من موسمين مثل فيه نادي النجمة..كما أنه أحترف في سلطنة عمان حين لعب للرفاع وفي الدوري العماني.. و بالموسم الماضي لعب مع نادي النجوم السعودي بالأحساء في دوري الدرجة الأولى هناك.

وأشار الهاجري إنه يفضل اللعب في البحرين نظراً لأنه يعرف مستوى المنافسة هناك و كذلك كل الفرق و أغلب اللعبين، مضيفاً"على رغم العروض الخارجية التي أمتلكها ، إلا أني أفضل اللعب في البحرين، كون معرفتي بالدوري ستساعدني على الإنسجام مع أي فريق وهو ما سيجعلني أقدم أفضل ما لدي.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق