عاجل

احتراف اللاعبين اليمنيين في الأندية الخليجية

2016-08-20 19:00:15 ( 326415) قراءة
المشاهد الرياضي - متابعات

المنتخب اليمني رياضة


علم المشاهد الرياضي من شخصية مقربة بلاعب المنتخب اليمني لكرة القدم أيمن الهاجري.. عن تلقيه عرضين احترافين من ناديين بحرينيين خلال الفترة  الحالية من أجل ضمه قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي القادم 2016 - 2017..

وأفاد المصدر بأن الأمور لم تُحسم حتى الآن مع أي منهما..هذا ويلعب ايمن الهاجري في الدوري البحريني منذ اكثر من موسمين مثل فيه نادي النجمة .. كما انه احترف في سلطنة عمان حين لعب للرفاع وفي الدوري العماني.. وبالموسم الماضي لعب مع نادي النجوم السعودي بالأحساء في دوري الدرجة الأولى هناك..

وفي تصريحات صحفية الهاجري قال فيها: " بالفعل توجد مفاوضات من ناديين في البحرين حالياً، لكن لم يتم حسم الأمور نهائياً مع أي نادٍ، وهناك أيضاً عرض من نادٍ عماني وآخر أردني، لكن لم تصل المفاوضات لمرحلة متقدمة جداً، إذ إنني أدرس جميع العروض حالياً، تمهيداً لاختيار الأفضل منها، صحيح أن الموسم بات على الأبواب، لكنني سأحسم أموري قريباً إن شاء الله".

وأشار  الهاجري إنه يفضل اللعب في البحرين الموسم المقبل نظراً لأنه يعرف تماماً مستوى المنافسة هناك وكذلك كل الفرق وأغلب اللاعبين، مضيفاً «على رغم العروض الخارجية التي أمتلكها، إلا أنه يفضّل  اللعب في البحرين، كون معرفته بالدوري  سيساعده على الانسجام مع أي فريق وهو ما سيجعله يقدم أفضل ما لديه..

جدول بسماء اللاعبين اليمنين المحترفين بالأندية الخليجية :

اللاعب                              النادي

عبدالواسع المطري                 العروبة العماني

محمد بقشان                         النهضة العماني

احمد الصادق                       البحري العراقي

محسن قراوي.                      البحري العراق

حسين غازي                        البحري العراقي

ايمن الهاجري                      النجمة البحرين

وليد الحبيشي                       الدوري العماني

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق