عاجل

دكاترة جامعة عدن ينظمون وقفة احتجاجية

2016-08-17 15:43:47 ( 363494) قراءة
المشاهد-متابعات

دكاترة جانعة عدن ينظمون وقفة احتياجه

نفذ العديد من دكاترة كليات جامعة عدن المختلفة صباح اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية داخل أسوار مبنى ديوان الجامعة بخور مكسر لمطالبة رئاسة الجامعة بتسوية رواتبهم أسوة بزملائهم والاعتماد رواتب تليق بشهاداتهم العليا.

وقال عدد من المشاركين بالوقفة لـ”الأمناء” أنهم  بصدد الاستمرار في تنفيذ مثل هكذا وقفات لكي تلقى هذه الفعاليات صدى لدى الجهات المسئولة من خلال مساواتهم بدكاترة الجامعة من حيث الراتب الشهري والذي ما يزال بواقع (40) أربعون ألف ريال يمني في حين يتقاضى الدكتور الواحد في إطار الجامعة نفسها أكثر من (300) ألف ريال.

ويضيف المشاركون:  " لنا أكثر من ثلاث سنوات ونحن نتردد على رئاسة الجامعة علنا نجد المراد والإنصاف ؛ إلا أننا كالعادة نجابه بالصمت والوعود التي لا تغني ولا تسمن من جوع , في حين أن من الأجدر للجامعة أن تقوم بمعالجة أوضاعنا كونها قانونية ومن حقنا المطالبة والاستمرارية في المطالبة حتى يستجاب لنا.

يذكر أن أكثر من عدد (240) مائتان و أربعون دكتور مدون أسمائهم في سجلات المنتمين للجامعة بمختلف الكليات يواجهون عراقيل مساواة أوضاعهم المالية منذ أن عادوا من تحضير رسائلهم العلمية في الخارج منذ أكثر من ثلاث سنوات ماضية


نقلاً عن :الأمناء نت

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق