عاجل

اتحاد القدم يقر إطلاق الدوري المحلي 2016 - 2017

2016-08-16 11:21:13 ( 363737) قراءة
المشاهد الرياضي-صنعاء-خاص


أقر الاتحاد العام لكرة القدم إطلاق الدوري اليمني المحلي 2016- 2017  للدرجتي الاولى والثانية بعد توقف موسمين .. نتيجة للحرب وعدم استقرار الاوضاع بالبلاد .. وبحسب البيان الذي اصدره الاتحاد وعممه على فروع الاتحاد بالمحافظات وحصل المشاهد الرياضي على نسخة منه .. فان الدوري 

المراد تنضيمه.. عبارة عن دوري داخلي تنشيطي لكل محافطة على حده .. يشمل جميع الاندية الدرجة الاولى والثانية على النحو التالي :

- يقوم كل فرع بتنظيم البطولة بحيث تشمل أندية الدرجة الاولى والثانية .. بحيث يتأهل البطل للمرحلة الثانية التي يتضمنها ويشرف عليها الاتحاد العام ويحدد نظامها لاحقا.

- يتم العمل بلائحة اخر موسم رياضي اقامه الاتحاد .. مع تفعيل اي شروط او تعليمات إضافية يصدرها الاتحاد العام لاحقا.

- على جميع الفروع الدعوة لعقد اجتماع لجميع الاندية المعنية .. وعمل محضر موافقة بالأندية المشاركة .. وتقرير عن الاندية المغادرة او الرافضة للمشاركة مع توضيح الأسباب .. وسيتم التعامل معها بحسب لوائح وانظمة الاتحاد.

- تعتبر هذه البطولة رسمية وينطبق عليها كل الأنظمة واللوائح المقررة بخصوص جميع الإجراءات .. أهمها الانتقالات والقيد والتسجيل .. مع الأخذ بالاعتبار ان للاتحاد الحق بإصدار اي استثناءات او قرارات او تعديلات بما يتناسب مع الوضع القائم للأندية.

- وقد طالب التعميم الموقع باسم أمين عام الاتحاد حميد شيباني المقيم في العاصمة القطرية الدوحة .. طالب الفروع بالالتزام ببنود التعميم والعمل بها ورفع خطابات رسمية بخصوصها خلال فترة اقصاها أسبوع من تاريخ إصدار التعميم .

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق