عاجل

منتخب الشباب يستعد لإقامة معسكر خارجي بالقاهرة

2016-08-12 14:48:27 ( 368842) قراءة
صنعاء- المشاهد الرياضي - متابعات

منتخب الشباب اليمني


  يستعد المنتخب الوطني للشباب لإجراء معسكر خارجي هو الاول في العاصمة المصرية القاهرة في السابع عشر من أغسطس الجاري  لعشرين يوما.. استعداد  لخوض بطولة كأس أسيا للشباب تحت سن ?? عاما والتي ستقام في البحرين خلال شهر أكتوبر القادم..

وقد اقر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي منح اللاعبين إجازة قصيرة بداء من امس الأول الأربعاء على أن يعودوا مساء غد السبت بعدد ?? لاعبا هم الذين سيغادرون إلى القاهرة.

وكان المنتخب الوطني للشباب خلال معسكره التدريبي الداخلي بصنعاء قد  فاز على فريق نادي العروبة بثمانية أهداف نظيفة في مباراة تدريبية للمنتخب جرت عصر امس الاول في ملعب نادي الوحدة بصنعاء.

وقدم منتخب الشباب مستوى جيد في المباراة .. حيث تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول افتتحها المهاجم المنضم مؤخرا للمنتخب زكريا طواف الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) وهدف لكل من لاعبي الوسط احمد جوبح ومحمد المداري من علامة الجزاء والمهاجم ماجد عمر فيما سجل البديل لاعب الوسط محمد هزاع الهدف السابع من علامة الجزاء أيضا وجاء الهدف الثامن بتوقيع المهاجم محمد الحذيفي.

كما كان قد  خسر مباراة تدريبية مع منتخب الناشئين في وقت سابق من الشهر الحالي  بملعب الوحدة ( ?/ ? ) بعد أسبوعين من تدريبات شاقة خضع لها اللاعبون في صالة الحديد التابعة للاتحاد العام لبناء الأجسام، ثم فاز عصر اليوم التالي على أهلي صنعاء بنتيجة ( ? / ?).

يشار إلى منتخبنا سيلعب في البطولة الأسيوية ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضم قطر حامل اللقب ومنتخبي إيران واليابان.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق