عاجل

منتخبنا الوطني يعسكر في الدوحة استعدادا لمواجهة البحرين

2016-03-16 19:01:29 ( 527108) قراءة
المشاهد الرياضي-متابعات
يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره البحريني في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بمدينة المنامة من خلال دخوله في معسكرا خارجيا في العاصمة القطرية الدوحة وهي المباراة الأخيرة له من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العام روسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 ضمن المجموعة الثامنة والتي تضم كلا من اوزباكستان – كوريا الشمالية – البحرين – الفلبين - اليمن 

وتحصل الاتحاد العام لكرة القدم على موافقه من نظيره القطري لاستضافة منتخبنا في معسكر قصير خلال الفترة (16-22) مارس الجاري .

وفي سياق متصل يسعى الاتحاد لتأمين مباراة ودية للمنتخب خلال المعسكر ومن المتوقع ان يواجه منتخبنا منتخب قطر العسكري يوم السبت القادم .

وفي بلاغ صحفي حصل (المشاهد الرياضي ) على نسخة منه أكد مدير المنتخب الكابتن عبدالله الثريا لاعب المنتخبات الوطنية سابقا.. على حرص الجهاز الفني والاتحاد إلى تجهيز المنتخب للمباراة القادمة ورفع الروح المعنوية لدى اللاعبين بكل الامكانيات المتاحة امامهم.. مشيرا إلى أن اللاعبين يعون جيدا اهمية هذه المباراة رغم خروج منتخبنا من فرص التأهل لدور المجموعات وحتميه لعبه مباراة فاصلة مع احدى المنتخبات التي تحتل المركز الأخير في مجموعاتها حسب القرعة .. واضاف قائلا : نعلم اننا سنخوض مباراة الملحق .. لكن مباراتنا القادمة امام البحرين مهمة جدا وسنسعى الاعداد لها الاعداد الامثل حسب المستطاع بغية الفوز فيها.. لان هذه المباراة ستساعدنا في تصنيف الفيفا.

 الجدير بالذكر ان منتخبنا يحتل الترتيب الأخير في مجموعته برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد على الفلبين مقابل ست هزائم تلقاها من كوريا الشمالية ذهابا وإيابا..ومن أوزباكستان ذهابا وإيابا.. ومن الفلبين ذهابا وفاز عليه إيابا  .. ومن البحرين ذهابا ويستعد لمباراة الإياب.

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق