عاجل

احمد قاسم مدربا للمنتخب اليمني خلفا للسنيني

2016-02-29 22:02:01 ( 538520) قراءة
المشاهد الرياضي - صنعاء- خاص
بعد ان فشل الاتحاد اليمني لكرة القدم عن إيجاد مدرب اجنبي للمنتخب الاول ًالاولمبي .. وحتى عربي بعد بحث استغرق أشهر ..اصدر الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة احمد صالح العيسي قرار اداري بتعين الجهازين الفني والإداري للمنتخب اليمني لكرة القدم .. قضى بتعين :
- احمد على قاسم مدرب للمنتخب
- محمد صالح النفيعي مساعد للمدرب 
- عبدالله الثرياء مدير للمنتخب 
وجاء في المادة الثانية للقرار إلغاء اي قرارات سابقة تخالف احكام هذا القرار.. وفي مادته الثالثة يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره .
وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة ( للمشاهد الرياضي ) صحة قرار تعين الاتحاد للمدرب الوطني احمد علي قاسم .. وان الاتحاد قد فقد الأمل في الحصول على موافقة مدرب أجنبي بسبب الحرب في اليمن وعدم الاستقرار ..
موضحا ان  النتائج السيئة للمنتخب الأولمبي في بطولة أسيا تحت 23 سنة في قطر المؤهلة للنهائيات بدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل دفعت بالمدرب الوطني السابق امين السنيني لتقديم الاستقالة 
مما دفع الاتحاد بالبحث عن مدرب بديل وكانت هناك مفاوضات مع السوري محمد ختام لتولى الجانب الفني والإشراف على المنتخب الوطني الاول والمنتخب الاولمبي لكرة القدم الي انها لم تكلل بالنجاح .. وتم الاستعانة اخير بالمدرب الوطني .. الذي أبدى استعداده لتدريب المنتخب .. 
.الجدير بالذكر أن المدرب الوطني ( قاسم)  له خبرة كافية  باللاعبين اليمنيين  سبق وأن درب العديد من الاندية والمنتخبات اليمنية .
طباعة

التعليقات

إضافة تعليق