عاجل

فلسطين عضو كامل العضوية بالمنظمة العالمية للحركة الكشفية

2016-02-29 21:26:06 ( 572043) قراءة
كوالالامبور-المشاهد الرياضي -متابعات
 
أعلن أمس في كولالمبور العاصمة الماليزية  قبول فلسطين عضو دائم العضوية بالمنظمة العالمية للحركة الكشفية ..جاء ذلك على لسان سكرتير المنظمة العالمية للحركة الكشفية سكوت تير.
وبهذه المناسبة الغالية على قلوب الحركة الكشفية العربية .. بعث نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان والسكرتير العام لجمعية الكشافة اليمنية  عبدالله العماري بالتهاني القلبية للواء جبريا الرجوب  رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء الحركة الكشفية بمناسبة قبول فلسطين عضو كامل العضوية بالمنظمة العالمية للحركة الكشفية.
على الصعيد ذاته  قدم اللواء جبريل الرجوب كل الشكر والامتنان إلى الدكتور عاطف عبد المجيد أمين عام المنظمة الكشفية العربية، المفوض بالتحدث بإسم فلسطين في ملف قبول عضوية فلسطين للمنظمة الدولية، لما بذله من جهود كبيرة في سبيل أخذ العضوية الكاملة للكشافة الفلسطينية.. وقدم التهنئة الحارة لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية بكافة مفوضياتها في الوطن .. وكان الدكتور عاطف عبد المجيد قد أكد في حديث سابق له أن تلاحم أسرة الكشافة العربية خلف وجوب وجود الكشافة الفلسطينية في المنظمة الكشفية العالمية، والاعتراف بها كعضو كامل العضوية في الواجبات والحقوق في المنظمة الكشفية العالمية.
طباعة

التعليقات

إضافة تعليق