عاجل

المنتخب الوطني لأشبال المبارزة يتأهل لربع نهائي بطولة أسيا بالدمام

2016-02-21 20:08:23 ( 580632) قراءة
المشاهد الرياضي –الدمام- خاص

منتخب اليمن للمبارزة


تأهل المنتخب اليمني للاشبال في  المبارزة  بسلاح الآبيه الي دور ال8 في بطولة اسيا للمبارزة في البطولة الآسيوية للمبارزة التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع البحرين وتشارك فيها 29 دولة عربية آسيوية وذلك بعد فوزهم على منتخب قطر المصنف السابع في البطولة بنتيجة (45-42) بعد ان استطاع لاعبونا الثلاثي المكون من صالح الصالحي وأحمد الردماني ومحمد السالمي المصنفين عاشرا من التفوق في معظم فترات النزال وتقدموا بفارق مريح من النقاط ..وحاول القطرين العودة إلى خطف النقاط ومع اقترابهم نجح الصالحي في الوصول سريعا إلى النقطة 45 ..

هذا وسيلعب  منتخبنا في ربع النهائي مباراة قوية والتي ستجمعه مع المصنف الثاني في البطولة المنتخب الكازاخستاني والمتأهل على ضوئها سينافس على أحد المراكز الثلاثة في الفرقي.

وفي الفردي  خرج اللاعب صالح الصالحي من دور الــ16  بعد خسارته من لاعب هونغ كونغ تشوين هو لاو بنتيجة (15/10) .. وكان قد تأهل الى هذا الدور بعد أن فاز في ستة لقاءات ضمن منافسات مجموعته حيث تمكن من الفوز على لاعبي الفلبين محمد حلابيا والعراق  منتظر الهشام وقطر سعود الملكي والسعودية حسان السماخ ومنغوليا اماربولد باتسورين مقابل خسارة واحدة من الياباني كوداي تاجيري بنتيجة (5/4).

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق