عاجل

الجيش الموالي للرئيس هادي يسيطرعلى مركز المسراخ

2016-02-18 10:57:19 ( 585691) قراءة
المشاهد – تعز - خاص

الجيش الوطني يسيطر على المسراخ

سيطر الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية سيطرتهما على  كامل مركز مديرية المسراخ في محافظة تعز فجر اليوم الخميس، بعد مواجهات عنيفة مع مسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس السابق علي صالح والتي بدأت بالقرب من مستشفى المسراخ الريفي ومبنى الكهرباء والبريد في اسفل سوق المسراخ وصولاً الى مركز امن المديرية ومبنى المحكمة.

وقال مصدر في المقاومة لـ ( المشاهد )  " ان القوات الموالي للرئيس هادي والمقاومة تحكم السيطرة على مركز المديرية ونشرت الياتها العسكرية ومقاتليها في مختلف الاحياء ، وأمنت المدينة وعادت الحياة الى طبيعتها".

وذكر سكان محليون  لـ ( المشاهد ) ان مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق اختفوا تماماً من  مركز المديرية بعد معارك عنيفة دارت ليلة امس الى صباح اليوم الخميس مع المقاومة الشعبية والجيش الموالي للشرعية، والتي اسفرت عن مقتل 6 من الحوثيين.

على صعيد المواجهات شن الجيش والمقاومة هجوما مباغتا فجر اليوم الخميس على مسلحي الحوثي في القحفة في الاقروض ، ودارت اشتباكات  بين  افراد المقاومة وبين مسلحي الحوثي  في جبل الهتاري وبني علي في مديرية حيفان، وتمكنت المقاومة من السيطرة على منطقة الغلبية أعبوس حيفان جنوب تعز .

ونفذت المقاومة الشعبية كمين استهدف دورية عسكرية تابعا لمسلحي الحوثي في منطقة اجله قتلا فيه وجرح من كان على متن الطقم.

وقُتلا ثلاثة  أطفال وجرح 8 مدنيين في مدينة تعز جراء قصف مسلحي الحوثي وقوات الرئيس صالح  لاحياء سكنية في المدينة .

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق