عاجل

مطالبة مقاومة تعز الكشف عن مرتكبي الاغتيالات

2016-02-10 09:09:57 ( 551305) قراءة
المشاهد – تعز- خاص

وكالة سامسونج اثناء تعرضها للنهب في تعز


دعت أحزاب اللقاء المشترك المقاومة في تعز الى الوقوف بحزم  ضد جرائم القتل والاغتيالات واعمال النهب والسطو على الممتلكات العامة او الخاصة والتي تحدث في المدينة التي تقع تحت سيطرت المقاومة.

 وطالب اللقاء المشترك في بيان له تلقى المشاهد نسخه منه ، مقاومة تعز بالكشف عن المخالفين ومرتكبي تلك الجرائم  التي وقعت في مدينة تعز، وفي المربعات التي تقع تحت سيطرة المقاومة الشعبية والجيش الموالي لشرعية الرئيس هادي.

وادان اللقاء المشترك بمحافظة تعز كل الاعمال الخارجة عن القانون وفي مقدمتها جرائم القتل والاغتيالات واعمال النهب والسطو على الممتلكات العامة او الخاصة .

ودعا اللقاء المشترك السلطة المحلية والامنية بتعز الى ممارسة مسئوليتها بالحفاظ على الامن وضبط المخالفين واستعادة الدولة ، مؤكدا وقوف كل ابناء تعز بمكوناتها السياسية والاجتماعية الى جانبها ، وقال المشترك  " ان اعمال السطو والنهب مدانة ولا مبرر لها و تمثل اعتداء على السكينة  والامن العام وهو خطر يمس كل مواطن .

هذا وقد تعرضت عديد من المحال التجارية ومنها وكالة سامسونج لاعمال نهب وسلب وحدث عمليات اغتيالات في مناطق تقع تحت سيطرة المقاومة الشعبية في تعز والجيش الموالي للشرعية .

وعلى الصعيد الميداني والعسكري قام مسلحي الحوثي والمخلوع بزراعة ألغام في شارع غزة الممتد الى حبيل سلمان غرب المدينة، هذا وقد تمكن رجال الجيش الموالي للرئيس هادي  والمقاومة من احكام السيطرة على موقع القاعدة العكرة وموقع الممادر في منطقة حنا غرب تعز ، وتمكن افراد الجيش والمقاومة من إعطاب طقم تابع لجماعة الحوثي والمخلوع في مدخل الحرير شرق المدينة .

وفي جبهة الزنقل دارت مواجهات بين الجيش والمقاومة ومسلحي الحوثي وقوات الرئيس صالح  ، وقتل أربعة من مسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس صالح  في حي الحمد شرق المدينة أثناء محاولتهم التسلل الى حي الزهراء والزنقل .

وبينت احصائية صادرة عن المقاومة  بمقتل وجرح عدد من مسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس صالح في مواجهات يوم الثلاثاء ، يقابلها مقتل 4 وجرح 13 من رجال الجيش والمقاومة الشعبية.

وقصف مسلحي الحوثي وقوات الرئيس صالح مدينة تعز بصواريخ الكاتيوشا والمدافع حيث استهدف القصف وسط المدينة وقرى الضباب غرب المدينة وقرى صبر جنوب المدينة ، وأصيب 12 من المدنيين جراء القصف  المتعمد على الاحياء السكنية .

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق