عاجل

سفارة الفيفا بصنعاء تتعرض للسرقة

2016-02-08 12:48:19 ( 549723) قراءة
صنعاء -المشاهد الرياضي- خاص

اتحاد كرة القدم اليمني


علم  (المشاهد الرياضي) من مصادر موثوقة أن مقر الاتحاد اليمني لكرة القدم ( سفارة الفيفا بصنعاء ) تعرض للسرقة بجميع مرافقه ، ويقع المقر المكون من مبنى خمسة دور بحي الجراف في المدينة الرياضية جوار مبنى التلفزيون اليمني ..

  وتسيطر جماعة الحوثي على مقر الاتحاد منذ دخولها العاصمة صنعاء 21 سبتمبر العام قبل الماضي وفرض سيطرتها على كافة مؤسسات الدولة، كما تأتي عملية السرقة بعد أسابيع من تعرض المبني لقصف قوات التحالف بقيادة السعودية.

وكانا الحكومة والاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) قاما ببناء مقر اتحاد كرة القدم بالاضافة الى مبنى فندقي تم الانتهاء منه قريبا لإقامة المنتخبات الوطنية ولاستخدامه في زيادة إيرادات الاتحاد التسويقية ، لكنه تعرض لضربات طيران التحالف العربي بقيادة السعودية مع ملعب المريسي الملعب الرئيس وصالة 22 مايو الدولية والكثير من المنشاءات الرياضية والشبابية التي تأثرت بالضرب المباشر والغير مباشر ..

تلك الضربات الجوية تسببت إلى هجر هذه المنشاءات خوفا من تجدد الضرب عليها وهو ما استغله اللصوص وسرقة المبنى ، وكانت الصالة الدولية 22 مايو الواقعة تحت حراسة الحوثيين قد تعرضت في وقت سابق وقبل القصف عليها للسرقة وهي المؤثثة بأحدث الأجهزة ،ولن تكون هذه السرقة الأخيرة فكل المنشاءات معرضة للسرقة رغم انها تحت حراسة الحوثين !!

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق