عاجل

تعز : زفة عرس وزغاريد فرح تواجه اصوات القذائف

2016-02-05 16:01:18 ( 562969) قراءة
المشاهد - تعز - محمد امين الشرعبي

سيارة العريس الشرعبي

وسط لعلعت الرصاص ودوي القذائف التي تسقط على مدار الساعة في كل مكان بتعز اصر خالد عبده الشرعبي ان يعلن زفافه في حي وادي القاضي. استبدل اصوات الرصاص وروائح البارود بزفاف كبير صدحت فيه أغاني البهجة وزغاريد الزفة فتحول شارع وادي القاضي بتعز إلى مهرجان تعزي كبير في التحدي والصمود.

خالد قال لــــ"المشاهد  " أنا سعيد بان وقف معي الجميع في قراري ان يكون زفافي في ظل هذه الاجواء المشتعلة بالقذائف وكل يوم تسقط هنا قذيفة وتحصد ارواح ابرياء من قبل مسلحي الحوثي وانصار الرئيس السابق على صالح. هم يريدون أن يحولوا  أيام تعز الى مأتم ويعتقدون أن أبناء تعز تكسرهم وسائل الدمار المليشياوية ونحن نؤكد لهم اليوم أن  تعز عصية على الانكسار.

يريدون لتعز ان تعيش حزن دائم جراء استهداف العشرات من المدنيين بالقذائف التي تتساقط على المدينة، لكن خالد يقول " نحن نبتهج ونتحدي قذائفهم بهذة الزغاريد ".

اختلط دوي المدافع واصوات القذائف مع صوت الزفة المميزة في أعراس تعز بصوت الفنان ايوب ومنى على،  توافد المئات إلى بيت خالد للتهنئة واستعد الجميع ليوم فرائحي جميل وعرس هو اشبه بالتحدي.

يذكر ان حي وادي القاضي من الاحياء الغربية لتعز والقريبة من منطقة المواجهات بين المقاومة والجيش الموالي للرئيس هادي ومسلحي جماعة الحوثي وهو من الاحياء التي يستهدفها مسلحي الحوثي المحاصرين للمدينة حيث  سقط العشرات من القتلي من ابناء الحى فى 6 مجازر آخرها مجزرة مدرسة زينب.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق