عاجل

فتيات اليمن يحصدنا ميداليتان فضية وبرونزية في دورة الأندية العربية بالشارقة

2016-02-05 15:31:04 ( 595072) قراءة
المشاهد الرياضي - خاص

فتيات اليمن يحصدنا ميداليات


حققتا لاعبتا اليمن في العاب القوى انتصار الظفري وراوية الشلبي المركزين الثاني والثالث في سباق 10 الف متر بعد  احراز الاولى ميدالية ( فضية ) والثانية ميدالية (برونزية ) فيما ظفرت البحرين في الميدالية الذهبية في منافسات دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات 2016 .. التي بدأت منافستها قبل يومين بنادي الشارقة للفروسية، وتستمر منافسات الدورة حتى 12 فبراير الجاري، وبمشاركة 17 دولة عربية.. وقدتم تتويجهن بالميداليات من قبل المستشار احمد الكمالي عضو الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الاماراتي والشيخه حياة  بنت عبدالعزيز آل خليفة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة المرأة والرياضة ورئيسة لجنة الإشراف والمتابعة ..وشاجع المقدشي رئيس الاتحاد اليمني لألعاب القوى.

 كما تأهلت اللاعبتان حنين وكيل وليلى الاشموري للمرحلة الثانية من سباق 400 متر حوجز.. ومن المتوقع ان تحققا نتيجة طيبة في النهائيات ..

وفي الرماية بالمسدس ( عشرة متر هوائي ) تمكنت اللاعبتان ياسمين الريمي و احلام جميل النجار من تحقيق نتائج جيدة رغم المنافسة  الكبيرة من بعض الدول المتميزة باللعبة.

هذا وتشارك بلادنا في ثلاث العاب هي : العاب القوى والطاولة والرماية .

وتضم الدورة 8 ألعاب هي الفروسية، المتمثلة في لعبة قفز الحواجز، والتي تقام للمرة الأولى إلى جانب الكرة الطائرة، وكرة السلة، وألعاب القوى، والقوس والسهم، والرماية، والمبارزة، وتنس الطاولة.

وقالت رئيسة الاتحاد اليمني العام لرياضة المرأة نظمية عبدالسلام عثمان ان لاعبات اليمن تمكنا من تحقيق نتائج مشرفة رغم فارق المستوى والاستعداد الا ان لاعبات القوى كالعادة يقدمن مفاجأت مذهلة ويزين صدورهن بالميداليات الملونة رغم انهن كن قريبات من الذهب .. ونحن على ثقة من ان الايام القادمة مبشرة بالخير والعطاء رغم ظروف البلاد الصعبة واستعدادنا المتواضع الا ان علم اليمن رفرف بين اعلام المتوجات بالميداليات وسنفرح بالنتائج القادمة ان شاء الله.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق