عاجل

مانشستر يونايتد يتصدر البريميرليج مؤقتًا بفوز قاتل على واتفورد

2015-11-22 18:00:10 ( 661383) قراءة

حقق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على مضيفه واتفورد 2/1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فيكارج رود" ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدورى الإنجليزى.

جاء هدف المبادرة عن طريق الهولندى ممفيس ديباى بالدقيقة 11 لصالح الشياطين الحمر، ليأتى اللاعب الهولندى بهدفه الاول منذ 5 جولات بـ"البريميرليج" هدفه الثانى خلال الموسم الحالى وكان هدف ديباى الأول بالموسم فى شباك سندرلاند بالجولة السابعة من الدورى الانجليزى بالمباراة التى انتهت لصالح الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة، وتعادل واتفورد فى الدقيقة 87 عن طريقى ديمى من ركلة جزاء تسبب فيها الارجنتينى ماركوس روخو، ثم أضاف ديمى هدف قاتل بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 90 بعدما حول تسديدة شفاينشتايجر إلى شباك فريقه.

كما نجح ديباى فى انهاء نحس الربع ساعة الأولى الذى لازم المان يونايتد منذ بداية موسم لعدم قدرته فى التسجيل بأول 15 دقيقة.

بهذه النتيجة، يحتل المان يونايتد الصدارة مؤقتاً برصيد 27 نقطة، بينما احتل واتفورد المركز الـ11 برصيد 16 نقطة، مع العلم أن مانشستر سيتى يحتل المركز الثانى برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف عن آرسنال وسيلعب الأول امام ليفربول ويحل أرسنال ضيفاً على وست بروميتش ألبيون مساء اليوم. 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق