عاجل

المقاومة الجنوبية تعيد فتح مطار عدن أمام الرحلات

2016-02-04 01:53:31 ( 573058) قراءة
المشاهد – عدن : رضوان فارع

مطار عدن الدولي - ارشيف

 فتحت المقاومة الجنوبية مطار عدن الدولي امام حركة الطيران، ولمدة 24 ساعة تبدأ من مغرب يوم الأربعاء بعد أن اُغلق  المطار لخمسة ايام لاسباب تتعلق بمطالب ترقيم افراد المقاومة في المطار وخور مكسر وتوزيعهم على المعكسرات وتسليم رواتبهم.  

وقال قائد المقاومة في مطار عدن الدولي محمد الدماني " أن المقاومة الجنوبية فتحت مطار عدن لمدة 24 ساعة امام حركة الطيران كبادرة حسن نية منها بدأً من مغرب يوم امس الأربعاء ، وتنتظر من الدولة ان تفي بتعهداتها والتزامها للمقاومة وبتنفيذ الاتفاق المبرم معها.

وأضاف القائد الدماني لموقع " المشاهد " أن فتح المطار لمدة 24 ساعة إبداء حسن نية من المقاومة الجنوبية ، وهي لا تريد ان تملي أي شروط ، وتنتظر من الدولة ان تفي بالاتفاق وتبدأ بترقيم افراد المقاومة في مطار عدن وخور مكسر والبالغ عددهم 1000 مقاوم وتوزيعهم على المعسكرات للتدريب .

وقال الدماني " ان هذا الموقف من مقاومة خور مكسر ومقاومة عدن يأتي كبادرة بطولية وتبقى الأمور بيد الدولة واللجنة المكلفة باستكمال تعهدات الدولة تجاه من ضحو وحرروا خور مكسر ومطار عدن .

وفيما يخص الاتفاق تنتظر المقاومة في مطار عدن وخور مكسر ان تقوم اللجنة العسكرية والمكلفة من قبل الدولة بالنزول الى المطار لترقيم ( 1000 ) من افراد المقاومة موزعين 500 مقاوم من خور مكسر و500 من مقاومة مطار عدن الدولي مع صرف راتب شهر لكل مقاوم ، وعلى ضوء تنفيذ هذا الاتفاق والايفاء به من قبل الدولة ، سيظل المطار مفتوحا امام جميع الرحلات .

وقال القائد الدماني " أن المقاومة تحمل رسالة وامانة تجاه الوطن والشعب وستظل في خدمتهما ،وسندا لتثبيت الأمن وإعادة مؤسسات الدولة الى عملها ووضعها الطبيعي ، وستعمل على حفظ حقوق الشعب واملاكه .

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق