عاجل

مسلحون يقتلون قياديا سلفياً في عدن ويمثلون بجثته

2016-01-31 12:46:15 ( 598490) قراءة
المشاهد - عدن

الشيخ راوي العريقي - الصورة من صفحة عدن سيتي


قتل مسلحون مجهلون قياديا سلفياً في المقاومة  الجنوبية  في عدن  بعد اختطافه ورمي جثته  بجولة سوزوكي بالقرب من ملعب 22 مايو والذي تتخذ منه المقاومة الجنوبية مركزا امنيا لها.

وقال مصدر في المقاومة الجنوبية  للمشاهد " انه تم العثور على جثة الشيخ راوي  مرمية في جولة سيوزوكي - منطقة الشيخ عثمان ، وأضاف ان الشيخ راوي العريقي تعرض للاختطاف والقتل والتمثيل بجثته  حيث فقئت عيناه وتعرض للتعذيب.

الشيخ راوي العريقي هو أحد قيادات المقاومة الجنوبية الذين كان لهم دور في التصدي لمسلحي جماعة الحوثي  وقوات الرئيس السابق علي صالح  كما  يعد الشيخ راوي عضوا بالمجلس المحلي البريقة عدن وأمام وخطيب مسجد ابن القيم وموظف في المعهد السمكي وداعية سلفي بارز.

وقد تعرض عدد من قيادات المقاومة الجنوبية لعمليات اغتيال منذ تحرير عدن ، حيث اغتال مسلحون قبل شهر القيادي في الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية  محمد الادريسي  وخمسة  من مرافقيه في شارع التسعين من قبل مسلحين لاذوا بالفرار ، كما اغتُل عدد من القيادات الجنوبية  التي شاركت في تحرير عدن من مسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس صالح .

وقضى محافظ عدن السابق اللواء جعفر بسيارة مفخخة في عملية تبناها تنظيم الدولة الإسلامية ، كما تعرض محافظ عدن الحالي عيدروس الزُبيدي ومدير امن محافظة عدن العقيد شلال شائع الى عمليات اغتيال بسيارات مفخخة باءت بالفشل . 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق