عاجل

بعثة رياضة المرأة تشارك في دورة الالعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بالشارقة

2016-01-28 12:42:01 ( 599780) قراءة
صنعاء - المشاهد الرياضي - خاص

تنس الطاولة اليمن المرأة


غادرت اليوم العاصمة صنعاء بعثة رياضة المرأة الى الأردن ومن ثم للشارقة الإماراتية للمشاركة في  دورة الالعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات 2016 بالشارقة.. بمشاركة اكثر من 12 ناديا يمثلون تسع دول عربية خلال الفترة من 1 وحتى 10فبراير القادم.

وتأتي المشاركة اليمنية باسم نادي اتحاد المرأة الذي يشارك بثلاث العاب فقط هي كرة الطاولة والرماية وألعاب القوى بعد تقليصها من خمس العاب سبق أن شاركت بها اليمن في الدورة الثانية ..

وعن المشاركة أكدت الأخت نظمية عبدالسلام رئيس اتحاد المرأة للمشاهد الرياضي على أهمية المشاركة وخاصة في الوقت الراهن .. من حيث إثبات تواجد للمرأة والرياضة اليمنية في مثلها محفل خاصة وانه يعد الحدث الرياضي النسائي الأكبر في العالم العربي ..

متمنية ان يكتب لهذه المشاركة النجاح وتحقيق مراكز متقدمة ،وتكرار نجاح رياضة المرأة اليمنية في الدورة الثانية والتي استطعنا ان تحقيق العديد من الميداليات الملونة .

وقبيل المغادرة زار نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان اللاعبات اثناء معسكر التدريب الداخلي رفقة القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي وأمين عام اللجنة الاولمبية محمد الاهجري .

 وفي الزيارة طالب النائب من اللاعبات التمثيل المشرف وحثهن على المشاركة الناجحة ورفع اسم اليمن عاليا..

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق