عاجل

الحضارم يكرمون محافظهم الجديد في القاهرة

2016-01-28 12:34:18 ( 560816) قراءة
المشاهد –خاص

الحضارم يكرمون محافظهم


كرم منتدى ابناء حضرموت بجمهورية مصر العربية مساء اليوم الاربعاء اللواء احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت وذلك تكريما وتقديرا لدعمه للمنتدى خلال فترة عمله كملحقاً عسكرياً بسفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة والذي أسهم في نجاح واستمرارية حضور المنتدى الاجتماعي والعلمي المتميز في مصر.

وخلال لقاء التكريم حث اللواء احمد سعيد بن بريك ابناءه الدارسين والمقيمين من الحضارم في القاهرة بالتحصيل العلمي والعمل من اجل تاهيل انفسهم بما يخدم ويحقق مستقبل زاهر ومستقر لحضرموت واليمن.

واشار المحافظ الى ان حضرموت تمر حاليا بفترة حرجة على المستويات الامنية والخدمية في الكهرباء والمياه والوضع الصحي والسياسي وتتطلب من جميع الحضارم تغليب واعلاء مصلحة حضرموت فوق كل اعتبار سياسي او حزبي ضيق، مضيفا الى ان حضرموت اليوم تحتاج كل جهود ابناءها المخلصين الذين عليهم واجب ومسؤولية كبيرة لاعادة المجد والحضارة والعلم، فحضرموت كانت شعاع للعلم والثقافة والفن والاعتدال والرقي.

وقال بن بريك "انه على تواصل دائم مع كل المكونات والقوى الحضرمية الاجتماعية والسياسية ورجال الاعمال وعلماء الدين، وحث الجميع على بذل الجهود من اجل انقاذ حضرموت وان على الجميع بذل جهودهم في مختلف المجالات الفكرية والدينية والاغاثية والمساعدات.

من جهته اشاد رئيس منتدى ابناء حضرموت في مصر المستشار ابوبكر احمد عباد باذيب بالاهتمام الذي اولاه اللواء احمد بن بريك لنشاط المنتدى منذ اللحظة الاولى لتاسيسه، فكان مشارك وحاضر في كل نشاطات المنتدى.

وقال باذيب اننا اليوم نودع اللواء احمد في مهمة جليلة ووطنية لخدمة حضرموت والنهوض بها وتحقيق هدفنا جميعا وطموحنا وامال الحضارم لاعادة امن واستقرار حضرموت.

واضاف رئيس المنتدى اننا على ثقة كاملة في قدرة المحافظ الجديد في الاسهام للتقديم الكثير لحضرموت وهي اليوم تعيش توقف للدراسة بالجامعة و تدهور في الخدمات واختلال امني وامراض تفتك باهلنا وغلاء فاحش وانتشار لافكار هدامة ومحاولات لتاجيج صراع قبلي لم يكن موجود من قبل.

وابدى باذيب استعداد المنتدى بجميع اعضاءه من الحضارم الذين يدرسون في جامعات مصر بمختلف التخصصات ويجمعهم هدف واحد وهو نهضة وطنهم ان يكونوا في خدمة حضرموت لتحقيق مستقبل زاهر واعادة التاريخ المشرف الحضارم في كل مكان.

واختتم باذيب كلمته باننا نقف جميعا بجوار جهود المحافظ ونعلن استعدادنا لرفدكم بكل ما تحتاجونه من مساعدات واستشارات يقوم بها متخصصين في مختلف المجالات كما اننا نعد امتداد لنشاطنا تصور شامل بما تحتاجه المحافظة وبما يمكن ان يقدموه ابناءها في مصر واعضاء المنتدي المتواجدين في حضرموت والذين تخرجوا خلال الفترة السابقة.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق