عاجل

منع بعثة المبارزة اليمنية من السفر الى الجزائر

2016-01-22 00:16:06 ( 605570) قراءة
المشاهد الرياضي - صنعاء - متابعات

بعثة المبارزة اليمنية


عادت بعثت المنتخب الوطني للمبارزة من عمان يوم امس بعد تعذر مشاركتها في بطولة البحر المتوسط وكذا المعسكر الخارجي الذي تكفل به الاتحاد الجزائري لمدة شهر..

وفي بيان صحفي لسمير بادي مدير المنتخب حصل المشاهد الرياضي على نسخة منه .. أوضح فيه ان سبب العودة رفض الخطوط الجوية التركيه بعمان استقبال جميع المسافرين اليمنيين المتوجهين الى الجزائر وعددهم 46 شخصا واضعين شروطا شبه تعجيزية للموافقة على الوصول الى الاراضي الجزائرية أهمها ضرورة أن يحمل كل شخص مبلغ اربعه الف دولار بالإضافة إلى حجز فندقي معمد من وزارة الداخلية الجزائرية.

وقال البيان :على الرغم من التواصل الشخصي لرئيس الاتحاد الجزائري السيد رؤوف تلفونيا بمكتب التركية بعمان وكذا مندوب اليمنية إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل فيما أكد مندوب اليمنية عدم وجود اي رسالة بهذا الشأن من السلطات الجزائرية والا لما قطعت تذاكر اصلا لهذا العدد القادم من صنعاء الا بعد استيفائهم للشروط التي ذكرتها الخطوط التركية .

وحمل الاتحاد اليمني للمبارزة دول التحالف العربي بقيادة السعودية ، والتي وصفها بدول العدوان المسؤلية الكاملة عما يتعرض الرياضين في اليمن ، ومن تدمير لمنشاءتهم ، وحمل أيضا الخطوط الجوية اليمنية جميع التكاليف التي تمت من موازنة التذاكر والغرامات وغيرها سواءا منها أو من الخطوط التركية وفرعها بعمان.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق