عاجل

قتلى وجرحى بقذائف الحوثيين على تعز

2016-01-17 21:47:57 ( 599142) قراءة
تعز- المشاهد- خاص

صورة من الارشيف  لقصف حوثي على تعز

  قتل 6 مدنيين بينهم طفل وجرح 29 آخرين برصاص قناصين وقصف صاروخي ومدفعي شنه اليوم الأحد الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، استهدفت حي الدحي والجحملية، شرقي وجنوبي غرب مدينة تعز.

مصادر اعلامية موالية للحكومة، قالت ان من بين الستة المدنيين قتل اثنيين برصاص قناص حوثي، عقب تجاوزهما نقطة تابعة للجماعة في منطقة الحبيل بالدحي، فيما قتل ثالث وهو طفل لم يتجاوز 12 عاما من عمره، بالطريقة ذاتها، في حي الجحملية شرقي مدينة تعز.

المصادر ذاتها، اكدت ان الحوثيين وحلفائهم كثفوا قصفهم العشوائي من مواقعهم ، على الأحياء السكنية الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية المقاومة الشعبية المحلية، من بينها الدحي وثعبات والمدينة القديمة ووادي المدام وصبر الموادم والشقب، ما اسفر عن هذه الحصيلة من القتلى والجرحى، فضلا عن خسائر مادية.

واضافت، ان 19 مسلحا حوثيا قتلوا، واصيب العشرات بقصف لمقاتلات التحالف واشتباكات مع القوات الحكومية وحلفائها في المدينة، فيما جرح مسلحين اثنين من حلفاء الحكومة بمعارك اليوم.

وقصفت مقاتلات التحالف بقيادة السعودية مواقع للحوثيين وحلفائهم في تبة جعشة، والحرير، ووادي عرش، والمكلل، شرقي المدينة.  

إلى ذلك، قالت مصادر في اعلام حلفاء الحكومة، ان مقاتليهم صدوا هجومين اثنين للحوثيين وقوات صالح على حي "الدعوة والكمب"، والدحي والبعرارة، شرقي وغربي مدينة تعز، الواقعة جنوبي غرب البلاد.

 

 

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق