عاجل

خسارة ثقيلة للمنتخب الأولمبي تخرجه من منافسات كأس آسيا

2016-01-17 14:35:24 ( 591215) قراءة
المشاهد-خاص

المنتخب اليمني


مني منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم بخسارة ثقيلة من المنتخب الكوري الجنوبي قوامها خمسة أهداف دون مقابل.

استبعد على اثرها من حسابات التأهل للدور الثاني بنهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي المباراة التي أقيمت أمس على ملعب سحيم بن حمد في الدوحة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، لم يتمكن منتخبنا الأولمبي من مجاراة المنتخب الكوري.. أبرز المرشحين للظفر بلقب الاسيوي..

 استطاع الكوريين افتتاح التسجيل بعد مرور 13 دقيقة عبر اللاعب كون تشانج الذي كرر وسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 31 و41 لينتهي الشوط الأول بتقدم الكوريين بثلاثة أهداف دون رد.

وبعد مرور 28 دقيقة من الشوط الثاني سجل الكوري ريو سونج هدف منتخبه الرابع، قبل أن يختتم زميله كيم سيونج جون خماسية كوريا الجنوبية في الدقيقة 77..

لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكوري بخمسة اهداف دون رد  ليفقد منتخبنا آخر آماله في التأهل للدور ربع النهائي.. وكان قد خسر مباراته الأولى الأربعاء الماضي من نظيره العراقي بهدفين دون رد..

هذا ويتبقى له مباراة تحصيل حاصل الثلاثاء القادم  حين يواجه منتخب أوزبكستان في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بالبطولة التي يشارك فيها 16 منتخبا قسمت لأربع مجموعات.. ويتأهل الأول والثاني لكل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، فيما تحصل الثلاثة المنتخبات الأولى في البطولة على بطاقات المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق