عاجل

اليوم الاختبار الثاني لزيدان مع ريال مدريد

2016-01-17 14:12:37 ( 624835) قراءة
المشاهد – متابعات

فريق ريال مدريد


يستضيف ريال مدريد فريق سبورتنج خيخون، اليوم على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، في ثاني اختبار للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع الفريق الملكي.

وكان زيدان قد قاد الريال لسحق ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بخماسية نظيفة، حيث لعب الفريق الملكي بروح قتالية من أجل استعادة الانتصارات بعد المعاناة التي عاشها تحت قيادة المدرب رافاييل بينيتيز.

وستكون مهمة زيدان سهلة نسبيا بالنظر إلى منافسه خيخون الذي يحل بالمركز الـ18.. برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات و11 هزيمة من بينها 4 متتالية و7 في المباريات الثمانية الأخيرة.

ويغيب عن الريال المدافع سيرجيو راموس بسبب الإصابة، بينما يعتمد الفريق الملكي على الثلاثي الهجومي الـ”BBC” رونالدو وجاريث بيل وبنزيما لحسم اللقاء بأهدافهم القاتلة، حيث سجل الثلاثي 18 هدفاً من أصل أخر 19 سجلها الريال في الليجا.

تشكيلة الملكي المتوقعة ضد خيخون.

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد اليوم

 في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة.

وأضافت الصحيفة ان الدولي الفرنسي رفائيل فاران هو المفضل لدى المدرب زين الدين زيدان في تلك المواجهة التي تقام على ملعب سانتياغو برنابيو بجانب الدولي البرتغالي بيبي تعويضاُ لغياب القائد سيرجو راموس.

ومن المتوقع ان يكون الدولي الكولومبي خيمس رودريغيز هو المتواجد في خط الوسط بالنادي الملكي بدلاُ من الأسباني إيسكو الذي كان أساسياُ في المباراة الماضية أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

لتكون التشكيلة كالأتي:- نافاس ، مارسيلو ، فاران ، بيبي ، كارافاخال ، مودريتش ، خيمس ، كروس ، كريستيانو ، بنزيمة ، بيل.

 

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق