عاجل

بطولة الاستقلال تصل الى نصف النهائي

2016-12-02 11:24:31 ( 39422) قراءة
المشاهد- صنعاء - خاص

الصورة من الارشيف

تأهلت أندية الشعب.. العروبة.. اليرموك.. والوحدة الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم.. التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم فرع صنعاء

وجاء تأهل الشعب للمربع الذهبي للبطولة بعد فوزه على منافسه 22 مايو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب نادي الاهلي، فيما تأهل العروبة للدور ذاته بفوزه العريض على الشرطة بسبعة أهداف دون رد على ملعب نادي 22 مايو.

كما بلغ فريق اليرموك الدور نصف النهائي بفوزه على الاهلي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الشعب.. وتأهل الوحدة للدور نفسه بفوزه على ضيفه آزال بثلاثة اهداف مقابل هدف.

لتتاهل الفرق الاربع الفائزة لخوض مباريات دور الأربعة عصر يوم الثلاثاء القادم حيث يلتقي( العروبة × اليرموك ) على ملعب مايو ( الوحدة  ×  الشعب ) على ملعب الأهلي ،،، بالتوفيق لجميع الفرق

ويقام الدور نصف النهائي من البطولة التي تقام على مدى خمسة أيام ضمن احتفالات بلادنا بالعيد الـ 53 لعيد الاستقلال ( 30 نوفمبر)

ويلعب الفائزان من الدور نصف النهائي للبطولة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع إتحاد اللعبة بأمانة العاصمة، المباراة النهائية الخميس المقبل على ملعب نادي الوحدة.

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق