عاجل

قتلى حوثيين في كمين للمقاومة بتعز

2016-01-16 23:00:03 ( 583422) قراءة
تعز- خاص

قتل مدنيان وجرح 27 اخرين في قصف مدفعي لمسلحي جماعة الحوثي على  أحياء مدينة تعز مستهدفة المسبح وثعبات والروضة وعصيفرة والضباب والمسراخ والديم الشقب في صبر، وشهدت مناطق المواجهات في تعز هدوء حذر، الا من اشتباكات خفيفة خلفت 7 جرحى من افراد الجيش المساند للشرعية والمقاومة الشعبية.


صورة ارشيفة توضح اثار الحرب في تعز

من جهه اخرى نفذ افراد الجيش المساند للشرعية والمقاومة الشعبية كمين لمجموعة من مسلحي الحوثي في شرعب، حيث تم استدراج 10 مسلحين ، صباح اليوم السبت، كانوا يستقلون سيارة هايلوكس، إلى مفرق شرعب من قبل شخصين من  المقاومة على متن دراجة نارية.

وقتل جميع من في السيارة، مع أسر السائق بعد إصابته، ويدعى (أبو ناصر) مسؤول المربع الأمني الربيعي- مفرق شرعب- الستين  بحسب مصدر في المقاومة ، وأكد سكان محليين رؤيتهم، صباحا، لجثث مسلحين ملقاة على  الطريق بالقرب من "الدعيسة" على خط شرعب.

وقد قصفت مقاتلات التحالف العربي التي تقوده السعودية مواقع مسلحي الجماعة في وادي عرش شمال شرق المدينة ، كما اغارت على مواقع المسلحين  في قرية القبع أعلى سوق نجد قسيم جنوب غرب المدينة ، كما قصفت مقاتلات التحالف نقطة  الدمينة بالمطار القديم غرب المدينة  ودمرت دبابة  قتلا فيها 8 وجرح 13 من عناصر مسلحي  الحوثي والرئيس السابق وتدمير دبابة جراء .

 

 

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق