عاجل

الحوثين يتقدمون في تعز المسراخ

2016-01-15 03:22:53 ( 620889) قراءة
خاص - المشاهد

 

مركز مديرية المسراخ


دارت في محافظة تعز اليوم مواجهات بين المقاومة الشعبية والجيش الموالي للشرعية من جهة  ومسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس السابق علي صالح  من جهة أخرى حيث تم الانسحاب من قبل الطرفين من مواقع وسيطروا على مواقع في مناطق القتال.

وتقدم مسلحي جماعة الحوثي في مديرية المسراخ حيث سيطروا على منطقة دار القبة ، بعد معارك عنيفة مع افراد الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية خلفت قتلى وجرحى من الجانبين .

من جهة اخرى تقدم افراد الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في سوق نجد قسيم وسيطروا على السوق و دارت معارك شرسة في منطقة كريف القدسي بمديرية المسراخ، وقتل شخصين من الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية وجرح 5 آخرين.

على صعيد متصل صد افراد الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية محاولات تسلل لمسلحي جماعة الحوثي والمخلوع باتجاه منطقة ثعبات تحت غطاء نيرانيه من مدافعهم ورشاشاتهم من مواقعهم في  المكلكل وتبة السلال ،واجبر افراد الجيش والمقاومة  المتسللين  على التراجع و الفرار .

كما دارت اشتباكات في وادي عيسى غرب المدينة ، اثر هجوم لمسلحي الحوثي على مواقع الجيش والمقاومة .

وشنت مقاتلات التحالف بقيادة السعودية غارات  استهدفت احدها منزل جوار مدرسة احمد فرج  بالمطار القديم راح ضحيتها أسره كامله ، كما اغارت المقاتلات على سكن لمسلحي الحوثيين  في منطقة الزنوج شمال المدينة، وغارة على تبة الارانب  في الحصب واخرى على منطقة البعرارة غرب المدينة استهدفت تجمعات للمسلحين .

وشن طيران التحالف غارتين على مواقع الحوثيين في منطقتي حوزان والعمري بمديرية ذو باب الاستراتيجية الممتدة الى مضيق باب المندب عند المدخل الجنوبي للبحر الاحمر.

وأكد شهود عيان مقتل 4 وجرح 3 من مسلحي الحوثي والرئيس السابق في كمين نفذته المقاومة واستهدف طقم للحوثيين في منطقة أجله شرق تعز .

طباعة

التعليقات

إضافة تعليق